التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مميزة

برنامج جولات الترخيص المتنـــــقل لشهر اب 2024 م

Skip to  برنامج جولات الترخيص المتنـــــقل لشهر اب 2024 م اليوم التاريــــــــخ المنطقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة الأحد 4/8/2024 1. لواء الكورة / برقش ( قاعة الامير حسين  ) 2. لواء بني كنانة/ساحة بلدية اليرموك/حريما 3. لواء الجيزة / المركز الأمني 4. جسر مأدبا / الساحة المقابلة لقضائية الدوريات الخارجية 5. صويلح / الساحة المقابلة لمركز امن صويلح 6. أبو نصير/ ساحة مركز امن أبو نصير المتكامل 7. الحســــــينية / الطريق الصحراوي 8. العقبة/ المنطقة الحرفية / ساحة الفحص العملي 9. محطة فيلادلفيا/الساحة المحاذية لجامعة فيلادلفيا/ بجانب مركز دفاع مدني فيلادلفيا    ( فترة مسائية ) 10. الحافلة الجوالة عمان/ منتزه غمدان/ساحة نادي موظفين أمانة عمان   ( فترة مسائية )  11. قضاء الأزرق /ساحة مبيت الشاحنات/ خلف قسم دوريات الأزرق 12. وادي عربة – مركز أمن وادي عربة/ الدوريات الخارجية الاثنين 5/8/2024 1. لواء الكورة / برقش ( قاعة الامير حسين  ) 2. لواء بني كنانة/ساحة بلدية اليرموك/حريما 3. لواء الجيزة / المركز الأمني 4. جسر مأدبا / الساحة المقابلة لقضائية الدوريات الخارجية 5. صويلح / الساحة ...

مليون و (620) الف مسجل في الخدمات الالكترونية على موقع الضمان الاجتماعي

#الكورة_نيوز - أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صحفي صادر عن مركزها الاعلامي ان عدد الحسابات المسجلة على موقعها الإلكتروني تجاوز مليون و (620) ألف حساب منها نحو مليون و (550) ألف حساب للأفراد و نحو (70) ألف حساب للمنشآت. 

وأكدت المؤسسة في بيانها أن مركز اتصالها الموحد (117117) تلقى خلال النصف الأول من العام الحالي 2021 أكثر من مليون و (200) ألف اتصال هاتفي تم الإجابة عليها، فيما استقبل المركز وبشكل تراكمي أكثر من (15285) معاملة تمثلت في رواتب الوفاة الطبيعية ومعاملات العجز وسلف تمكين للمتقاعدين وإعادة توزيع الرواتب التقاعدية للورثة المستحقين، مضيفةً أن مركز اتصالها يعمل على مدار (24) ساعة وكافة أيام الأسبوع بما في ذلك يومي الجمعة والسبت.

وأشارت المؤسسة إلى ان المعاملات المقدمة من خلال بوابة خدماتها الإلكترونية على موقعها الإلكتروني WWW.SSC.GOV.JO من الحسابات الخاصة بالأفراد بلغت أكثر من(2) مليون معاملة توزعت بين مختلف الخدمات والمنافع التأمينية الخاصة بالضمان الاجتماعي .

وأوضحت المؤسسة في بيانها ان غالبية خدماتها أصبحت ومنذ أشهر متاحة الكترونياً ودون الحاجة إلى مراجعة أي من فروعها، داعيةً جميع المؤمن عليهم للتسجيل في خدماتها الإلكترونية والاستعلام عن كافة خدمات ومنافع الضمان الاجتماعي.
كما بينت المؤسسة أنها اتخذت نهجاً جديداً يتمثل في استحداثها لمكاتب خدمات تنتشر على نطاق واسع في مختلف محافظات المملكة لتقديم الدعم الفني المطلوب للأفراد والمنشآت وتمكينهم من التعامل مع خدماتها الالكترونية، حيثُ شرعت مع بداية الاسبوع الحالي في افتتاح (14) مكتباً ومركز خدمة في غرف التجارة والبلديات، كما سيباشر مركز الخدمة الجديد عمله في شركة عبدون للمجمعات التجارية للتطوير العقاري "مكة مول" خلال الاسبوع القادم، كما سيتم استحداث مراكز خدمة في المولات خلال المرحلة القادمة.


تعليقات

المشاركات الشائعة